الثلاثاء، 17 مايو 2011

الحزن مني وانا منه


الحزن مني وانا منه
الحزن قلبي وانا ادافع عنه
الحزن مزق الروح وانا ابتعد عنه
ولكني لا استطيع ان افارقه
واذا فارقته يجري ملازما لي
احاول ان اتخلص منه بابتسامة كاذبة
لكن لا اجد لها مكان على شفتي
هو من يقتلني مئة مرة كل دقيقة
هو من جعل في قلبي مئات الكلوم
هو من جعل الدموع تنهمل على وجنتي
ذلك هو القاتل ؟؟ لا بل هو حياتي
آآآآآآآآآآآآآآآآآه من الحزن كم يؤلمني
احاول ان اطوي صفحات الماضي
لأبدأ المستقبل بابتسامة واحدة
احاول ان اقول كلمات بريئة
لكن ليس لها معنى في قاموسي
الفرح والسعادة والسرور والضحك
هذه كلها ليست من قاموسي
قاموسي هو الحزن واليأس القهر والاستسلام والبكاء
هذا هو؟؟؟ نعم هذا هو قاموسي
الكلوم الذي خلفها ذاك الحزن في قلبي
الف طبيب لا يسبرها ولا يشفي هذا القلب
الف بسمة وضحكة لا تضاهي
كلم يدمى في قلبي ولا تسبره
ولا تعطيه حتى حق الحياة
حاولت ان احول الحزن الى بلسم على قلبي
لكنه كان مصمم على ان يكون رماح تطعن فيه
الحزن طغى ودمر قلبي وعقلي وروحي
وقلما تجد من يسعدك ويقف معك
ولكن هذه حال الدنيا الحزن والسعادة
الياس والامل الحب والكره.....
لكنني احاول ان اتفائل ليوم الغد
لكن هل سانجح بهذا التفاؤل
هذا سؤال صعب ولا اجابة عليه
لكنني سالتزم بصلاتي وسجودي
ودعائي واصدقائي لعلهم
نعم لعلهم يستطيعوا ان يدخلوا البسمة الصادقة لقلب حزين

هناك 17 تعليقًا:

  1. ما اروع ما تكتب و كانما قلبي يتحدث و قلمك يترجم اشكرك كثيرا

    ردحذف
  2. شكرا ما اجمل كلام انهو اروعه حال الدنيا الحزن والسعادة

    ردحذف
  3. الحزن عندما يختار قلبا مضجعا له لا يغادره

    ردحذف