السبت، 26 ديسمبر 2009

أريد من أبكاني..


"أريد من أبكــانــي"
"دمعة نزفت من وريدي"
أخبريه يادموعي لماذا أحبه ..؟!!
أخبريه يادموعي لماذا أريده ...؟!!
لمــاذا .. بكيت ..؟!! ولمــاذا تألمت ... ؟؟!!
لمــاذا ... ؟؟! ........ لمـــاذا ..!!؟؟
لأنه .. لا يعرف أني أحبه حباً لا يعرف الحدود
لا يعرف .. أني أسيره في حنايا ضلوعه
لا يعرف ..أني مستسلمة لعشقه
لا يعرف .. أنه نشوة غرامي
لا يعرف ..أني أتنفس من روحه
لا يعرف .. لمــاذا احتويته بين خافقي
لا يعرف .. أني أسكــن من أجله
وأني أدمع له فقط ...!!!
أخيريه يادمعتي ..
أني حقاً أتألم من كل جوارحي
بسبب عباراته المؤلمه
أتألم لاني أعشق نبرات صوته
أتألم لاني أعشق وجودي معه

ويقول ياادمعتي أني لاأحبه..؟؟!!!
وأني لا أشعر به ؟؟
حقاً يادمعتي أنا لا أحبه ولا أشعر به ...!!!!
أحب من إذاً ...؟
هل أحب نفسي ؟؟
هو نفسي ..
هل أحب كياني ؟؟
هو كياني ..
هل أحب وجداني ؟؟
هو وجداني ..
أصبحت نبرات صوتي كالجحيم ..
ومــاء عيني كالنار يحرق الوجود..
لمــاذا ..؟!! يااادمعتــي لم تخبريه
أنني وهبته قلباً لا يعرف الزيف و لا الخداع..
وهبته وجداناً لا يعرف يطعن في الخفاء..
وهبته له صورتي كالنجم في السماء..
ووهبته له .... أنـــــا و .. لا يعرف من أنـــا ...!!
أنا العذاب من بعده ... أنا الألم ... أنا السقم ..
أنا الغريب .. أنا السكون ..أنا الحرماان ..
أنا قبراً من بعده ...
أنـا .. لا أعرف يا دمعتي من أنــا
أنا ... الوجود الذي مات ولا وجود له ...
أصبحت باكيةً من بكــائي
دموعي أغرقتني ..
دموعي غيرة لون جسمي ..
أصبحت مثلك يا دمعتي
تنزلق ولا أعرف أين ذهبت ..!!
سأسألك .. يا دمعتي هل ستتوقفين عن البكــاء ؟!!
أنا أقول لكِ لن تتوقف دموع عيني حتى يعود حبي إلي حناايا ضلوعي ..
برغم كل هذا أريد من أبكــاني يادمعتــي

في أصعب لحظااات حياااتي
وجدااان الحب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق