الثلاثاء، 22 ديسمبر 2009

إلــــــــــــــــــــــهي



تمر الأيام ونمل السمر
تغيب الشمس ويطل القمر
نبحث عن ماضينا
عن من يداوي جراحنا
يواسينا ..
يؤنسنا في وحدتنا
يراعينا ..
تلاشت أحلامناا ..
تنا ثرت أوراقنا ..
كتب الزمان وفاتنا
نهش الكلاب أجسادنا
واقتاتواا من توسيخ سمعتناا
الكل داسوا تربتنا
غيروا ملامحنااا
أتراه ابتلاء يمحي الله به
خطايانا ..
أم هي الصدفة وسوء الحظ
من بين بني البشر اختارانا ..
أم هي الحياة سكنتنا في وجهها المظلم
وفضلت أن لا ترانااا
ولا تسمع شكوانااا

إلهي ...
إلهي غلقت كل السبل ..
ونفذت كل الحيل
ها أنا أطرق بابك وأمرغ وجهي
عند أعتابك ..
فمن لي غيرك يريحني
يكرمني
يسعفني
يرد لي انسانيتي
ومن نفسي
وجور العباد يحميني
إلهي ..
يا من لا ترد دعوة المظلوم ببابه
ظلمت كثيرااا وما نطقت
شردت كثيراا وصبرت
غيبوني .. سلخوني .. غيروني ..
ملكواا مصيري حريتي وما رحموني
أرفع إليك شكوايا من نفسي أولااا
هي سبب بلائي ..
لأنها بما جرى لي قبلت ورضت
إلهي يا منصف المظلومين
أنصفني ملكني حريتي
وألبسني حلتي ..
وحسن صورتي
ورد لي إخوة فارقتهم
رغمااا عني ..
وأشهدك أني سامحت كل من ظلمني
فأرجوك سامحني وتجاوز تقصيري
إلهي ..
هناك إنسانة وقفت في صفي
منحتني ما فقدت ..
علمتني ما جهلت ..
انتشلتني من ضياعي
وكانت
بصري ..
وسمعي ..
وبيضت أوراقي
وبدون مقابل أحتوتني
اللهم أكرمهاا كما تكرم أحسن عبادك
وأفرح قلبهاا
وأنر دربهاا
وسدد خطاهاا
أشرح صدرهاا وابعد عنهااا كل ضيق
اللهم آمين
يا اله المستضعفين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق