السبت، 9 يناير 2010

مشيت من هناا


مشيت من هناا إلى هناك سمحت لخطاي أن تحملني إلى حيث المجهول ... إلى كل ثلاثة أفتقدهم ..
إخلاص وصدق وقلب يافع أمين ..
كنت في أمس الحاجة إلى دمعة تذرفني
وتسقطني على الخدين ..
إلى قلب يحملني ويتحملني يرفعني ولا يوقعني
يكون لي سكناا ومأواا وقرة عين
إلى روح تسافري بي بعيداا عن كل الأعين
تخفيني عن الناظرين ..
ومع مر السنين تخضر أفنان الحلم من جديد
وتزهر ليتولد منها اليقين متجسداا
في كلمات قرأتها ارتعش منها ولها قلبي
وطرب فرحاا ..
لقد هل ربيع حياتي وأشرقت شمسه وغرد الشحرور ببابي حاملااا رسالة ..
نعم رسالة كتبها القدر
رسالة كلها معاني وعبر
حملها لي قلب سعدت لرؤيته
استبشرت بقدومه ...
رغم العياء والتعب ..همس لي بكل حب
أنا الآن بين يديك ...ساكن بين جنبيك
حنين إليك يرافقني يدعوني لأستريح في مقلتيك ..
أبتغي هدوءك ثباتك وشيئاا من حيائك
جئتك لأمسح ظلمة نفسك ..
وأنير دبك ..وأسبح بك مع الحروف
مع الكلمات بدون وجل ولا خوف
جئتك ياتوأم روحي يا شقيقي يا أسيري
يا قلبي يامعيني وزادي ..
يادنية بدونك لا تساوي
جئتك اشيد معك مملكتي وأهديك روحي ومودتي ..
سوف لن أكون إلا أنت ..
..أنت وفقط ..
مع الأيام تعلمت أن الحياة بدون قلبك
مماة ..
وأن السعادة معك أيها القلب هي الحياة ..
وأنني سأبقى أكتب عنك ولن أسألك
أحبك حب العارفين
أحبك حب الطاهرين
أحبك حب الوالدين
سأبقى أحبك ولا أستكين
لأنك مني وأنا منك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق